صحة الاسنان

عروض ابتسامة هوليود الرياض

البحث عن ابتسامة ساحرة، مثالية وجذابة تشبه ابتسامة أجمل نجمات هوليوود، كابتسامة جينفر لوبيز أو أنجيلينا جولي، لم يعد صعبًا الآن فأيًا كانت مشكلتك في شكل أسنانك وتؤثر سلبيًا على ثقتك في نفسك، فابتسامة هوليوود قادرة على أن تُعيد ثقتك في نفسك مرة أخرى، وإذا كنتِ تبحثين عن عروض ابتسامة هوليود الرياض ومميزات هذه العملية، فتابعي هذا الموضوع في نضارة لتتعرفي على سعر وعروض وأفضل أطباء ابتسامة هوليوود في السعودية.

مميزات إجراء ابتسامة هوليوود في الرياض 

بالرغم من ارتفاع أسعار ابتسامة هوليوود في الرياض مقارنة ببعض الدول الأخرى، إلا أن مميزاتها تفوق هذا العيب وتجعلها المكان الأكثر أمانًا لإجراء هذه العملية، فمن أبرز مميزات إجراء ابتسامة هوليوود في الرياض ما يلي:

  • عروض ابتسامة هوليود الرياض ووجود العديد من تسهيلات السداد.
  • وجود باقة من أكبر الأطباء في الرياض، لديهم القدرة على التعامل مع جميع مشاكل الأسنان.
  • استخدام خامات تصنيع قشور الأسنان الأعلى جودةً على الإطلاق.
  • توافر العديد من المناطق السياحية التي يمكنك أن تزورها في فترة العلاج بالرياض.

اقرأ أيضًا: بالصور .. افضل فرشاة اسنان كهربائية لتبييض الاسنان

عروض ابتسامة هوليود الرياض
عروض ابتسامة هوليود الرياض

سعر ابتسامة هوليود في السعودية

تمر عملية تجميل الأسنان في السعودية بعدة مراحل للحصول على أجمل هوليود سمايل على الإطلاق:

  • المرحلة الأولى تبلغ تكلفتها حوالي 1500 ريال للسنِة الواحدة.
  • ومرحلة تركيب العدسات للأسنان المتضررة 2500 ريال.
  • أما إجمالي تكلفة تركيب السن والتقشير والعدسات في السعودية فيتراوح بين 3200-4500 ريال سعودي.
  • وعادةً ما تختلف أسعار هوليود سمايل من طبيب لآخر ومركز لآخر، على اختلاف مادة “الزيركون” التي تستخدم في التقشير.

ابتسامة هوليود 3D كم سعرها

ابتسامة هوليوود ثري دي من أحدث أنواع طب التجميل للأسنان وتُعد الخيار الأمثل لبعض الحالات المستعصية، ويتراوح سعر ابتسامة هوليود ثري دي في السعودية بين 750-2000 ريال سعودي للسن الواحد.

ويتوقف السعر على العديد من العوامل التي يأتي على رأسها:

  • عدد الأسنان التي سيتم إجراء الجراحة التجميلية لها.
  • نوعية التدخلات الجراحية التي ستتم لتركيب عدسة الأسنان، وحالة المريض الصحية.
  • مدى شهرة مركز التجميل والتجهيزات المتواجدة به.
  • يتوقف السعر أيضًا على مدى شهرة الطبيب الذي تتعامل معه وسنوات الخبرة لديه.

سعر ابتسامة هوليود المهيدب

تأتي عروض ابتسامة هوليود الرياض المهيدب للعام الحالي 2023 بأعلى نسبة خصومات تصل إلى 50%، وتأتي الأسعار بداية من 5999 ريال سعودي و حد أدنى 400 ريال للسنة الواحدة، وتختلف وفقًا لحالة المريض وعدد الأسنان التي يتم تجميلها.

عروض ابتسامة هوليود المهيدب

أعلن مركز المهيدب عن عروض الصيف للعام الحالي 2023 بخصومات تصل إلى 65%، فتبدأ أسعار ابتسامة هوليود 5999 ريال سعودي، وسعر تقويم الأسنان 2500 ريال، وزراعة الأسنان 1900 والتركيبة مجانية.

تعرفي أيضًا على: ابتسامة هوليود 3d

عروض ابتسامة هوليود اقساط

إذا كنت تبحث عن أقوى عروض ابتسامة هوليود الرياض على يد أطباء أسنان ومراكز أسنان مشهورة على مستوى المملكة، فإن المهيدب من أفضل العيادات الني نجحت أن تحقق الشهرة عالميا وتمتعت بسمعة طيبة على مدار عدة سنوات، بفضل اعتمادها على أفضل تلبيسات الأسنان وأهمها “الفينير واللومينير وإيماكس والبروسلين”.

وإذا كنت تتساءل هل يوجد تقسيط على ابتسامة هوليوود فيمكنك الاستفادة من العروض الموسمية والصيفية التي تقدمها أكبر المراكز، من خلال بوابات الدفع المختلفة، مع وجود البوابة التي توفر التمويل الشامل للعلاج، وتشمل العروض زراعة الأسنان وقشرة الأسنان وعمليات تجميل الأسنان المختلفة.

ابتسامة هوليود 3D الرياض

تختلف أسعار ابتسامة هوليود ثري دي في الرياض من مركز لآخر، وفقا للعديد من العوامل، أهمها عدد الأسنان والجلسات التي سيتم تجميل الأسنان بها وشهرة العيادة والإمكانات التي تتيحها، ولكن الأسعار في الرياض كأحد أشهر المدن التي تقدم هذه الخدمة على مستوى المنطقة العربية، تأتي على هذا النحو:

  • تأتي أسعار هوليوود سمايل في مركز دينتال كير بالرياض 5000 ريال لستة عشر سِنة.
  • عيادات المهيدب تقدم أقوى العروض لتجميل جميع الأسنان بالفكين بسعر 5999 ريال سعودي.
  • أما في مركز الدكتور سمير كوجان فيقدم عروض متميزة بعلاج التسوس والحشو مع تجميل الأسنان قبل حصولك على أجمل ابتسامة هوليود بسعر 6000 ريال سعودي.

تجربتي مع ابتسامة هوليود بالرياض

شاركت العديد من السيدات تجاربهن مع عروض ابتسامة هوليود الرياض والنتائج الرائعة اللاتي حصلن عليها، فقالت سيدة:”كنت أعاني سابقًا من تكسر في أسناني الأمامية وعدم انتظام شكلها، فضلا عن اصفرار لونها وحاولت بكل الطرق أن أبيضها ولم أستطع نصحتني إحدى صديقاتي بزيارة أحد مراكز تجميل الأسنان بالرياض، وأقبلت على هذه العملية، واستعنت بأمهر الأطباء في المملكة، وحصلت على نتائج فورية، وابتسامتي التي كنت أخشى إظهارها أصبحت أجمل والجميع فُتن بها”.

وتقول سيدة أخرى “أرشح كل رجل وسيدة يعانون من مشكلة الإحراج من إظهار أسنانهم بسبب تشوه مظهرها أو اصفرارها، أن يلجأن لتجميل الأسنان في الرياض، فهناك أقوى الأجهزة وأحدث التقنيات العلمية في مجال تقشير الأسنان وتقويم الأسنان المسكورة، فقد أجريت الجراحة في مركز تجميل متقدم ورائع وكانت النتائج سحرية”.

نُرشح لكم: ابتسامة هوليود قبل وبعد

عروض ابتسامة هوليود الرياض
عروض ابتسامة هوليود الرياض

افضل دكتور ابتسامة هوليود في الرياض

تستحوذ الرياض على أكبر المراكز المختصة بتجميل الأسنان، والتي تضم باقة من أكبر أطباء الأسنان، فالوصول لأجمل ابتسامة تشبه ابتسامة المشاهير في الرياض أضمن، من خلال الالتزام بالمعايير الدولية والرعاية الصحية والخضوع للرقابة الشديدة، ولكي تحصل على أسنان متساوية بيضاء ناصعة، اختر أي من هذه المراكز”

مركز مالين 

يضم المركز باقة من أشهر الأطباء بخبرة تعود إلى أكثر من 13 عامًا، ويحرص على مواكبة التقدم العلمي الحديث، ويضم المركز أطباء متعددي الجنسيات متخصصين في جميع مجالات جراحة الأسنان والفم وتجميل الأسنان، وأهمهم الدكتور توماس توماسون والدكتور سعيد الكناني

مركز هورايزن 

ويشمل هذا المركز خدمات علاجية ووقائية في مجال طب الأسنان، من خلال باقة من الأطباء والاستشاريين في مجالات تبييض الأسنان والتعويضات السنية، وعمليات تركيب الأسنان الثابتة، ويضم المركز طاقم طبي تم إدراجها ضمن قائمة أفضل دكتور ابتسامة هوليود في الرياض، والاستفادة من هذه الخبرات خاصة الأطباء من الجنسيات الأوروبية.

عيادة سمايل ديزاين لطب وتجميل الأسنان 

تشمل هذه العيادات كافة التخصصات الطبية التي تعتمد على الخبرات العالمية في مجال تجميل وعلاج الأسنان؛ من خلال التعاون مع مجموعة من الخبراء الذين حصلوا على الاعتمادات الدولية في مجال طب الأسنان ومن أهم هؤلاء الأطباء الدكتور فراس البقاعي والدكتورة رفيف أحمد.

وتختص عيادات سمايل ديزاين بإجراءات “فينير ولومينير” للأسنان، وإجراءات تجميلية أخرى تعتمد على التقنيات الأكثر دقةً وتطورًا، وتوفير الراحة الشاملة للعملاء حتى بعد الانتهاء من إجراءات العملية.

عيادات نايل لتجميل الأسنان 

توفر هذه العيادات الرعاية الصحية المتكاملة، وجميع التدخلات الجراحية في مجال علاج وتجميل الأسنان، وجميع أقسام العيادة مُزودة بوسائل تشخيص وعلاج ذات جودة عالية، بفضل الطاقم الطبي المتميز والمتخصص في ابتسامة هوليود الساحرة، خاصة لفيف الأطباء من أعضاء هيئة التدريس في جامعات المملكة، وأهمهم الدكتور محمد عايض القحطاني والدكتور فهد علي الشهري والدكتور مشبب عبدالله العسيري.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button