العناية بالبشرة

سيروم فيتامين C لبشرة نابضة بالحياة

سواء كانت بشرتك تعاني من فرط التصبغ، أو تبدو مرهقة، أو بها بقع داكنة، فان البحث عن سيروم فيتامين سي يعد خطوة ضرورية. وإذا كان للعطر المستخدم يوميا أهمية، فإن سيروم فيتامين سي أيضا منتج أساسي يجب أن يكون من ضمن الروتين اليومي لـ نضارة البشرة

ومؤخرا نجد اهتمام عدد كبير من أطباء الجلدية وخبراء التجميل بوصف استعمال مستحضرات سيروم فيتامين سي من ضمن الروتين اليومي للعناية بالبشرة، لأن له دور كبير في توحيد لون البشرة واضفاء النعومة عليها وتحفيز انتاج الكولاجين المسئول عن تحسين حالة البشرة واضفاء رونق عليها، وهو ما يكون سببا في تأخر ظهور تجاعيد الوجه أيضا، ومن أهم فوائد فيتامين سي هو قدرته على تجديد خلايا البشرة واستبدال الخلايا الميتة، بالإضافة الي أنه مضاد قوي للأكسدة وهو ما يجعله قادرا على حماية البشرة من التصبغات والبقع وتوحيد لونها.

ولهذه الأسباب اهتمت ناتافيس كشركة قائمة على أساس علمي ومتخصصة في منتجات التجميل، بتصنيع سيروم فيتامين سي للوقاية والتغلب على كثير من مشاكل البشرة التي تعاني منها السيدات، وبعضهن في أعمار الشباب، هذا بجانب دوره في تأخير ظهور علامات التقدم في العمر عليها وحماية البشرة من تأثيرات البيئة الضارة والتي من ضمنها الأشعة الضارة للشمس.

ومع تعدد أنواع العلامات التجارية ل سيروم فيتامين سي، اهتمت ناتافيس بإنتاج سيروم فيتامين سي بمواصفات جودة عالية، فبجانب احتوائه على نسبة تركيز عالية من فيتامين سي وهي ١٠٪ وإتاحة حصول البشرة على كمية موضعية مناسبة مباشرة من الفيتامين، فهو يحتوي على فيتامين هـ وحمض الفيروليك. حيث أنه من المعروف أنه تزداد فعالية فيتامين سي عندما يقترن بمضادات الأكسدة الأخرى مثل فيتامين هـ، وهو ما يحقق حماية مضاعفة ضد أشعة الشمس الضارة والتي تسبب تصبغات بالبشرة.  كما ثبت أيضا أن احتوائه على حمض الفيروليك يحقق ثبات الفيتامين على البشرة واختراق السيروم لطبقاتها بشكل أكبر.

اقرأ أيضًا: ماسك الكولاجين للوجه

 أيضا الزجاجات الخاصة ب سيروم فيتامين سي غير شفافة، وهو عنصر أساسي في حفظ فعالية فيتامين سي من التحلل حال تعرضه للضوء القوى.

استخدام سيروم فيتامين سي نهاراً قبل وضع كريم الحماية من الشمس ب ٢٠ دقيقة ضروري، لحمايتها من آثار أشعة الشمس الضارة عليها.

كما أن وضعه ليلاً يتيح للبشرة الوقت الكافي لتحفيز انتاج الكولاجين والألياف في البشرة والتي تحمي البشرة من التجاعيد والخطوط الدقيقة.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button