منتجات العناية بالبشرة

اسماء كريمات لتفتيح البشرة ونضارتها والحفاظ عليها

دائما ما تبحث السيدات عن كافة الطرق والوسائل التي من خلالها تحافظ على نضارة البشرة، وحمايتها من الإسمرار ووجود البقع السوداء أو البثور، حتى تظل مستمتعة ببشرة نضرة وبيضاء، ويكون البحث دائما من بين اسماء كريمات لتفتيح البشرة، عن الاسم الذي يناسب طبيعة البشرة ويتلاءم معها لتخفيف العيوب التي يمكن أن تقع من خلال استخدامه، لذلك سنقدم لكي اسماء كريمات لتفتيح البشرة في نضارة.

اسماء كريمات لتفتيح البشرة بسرعة

حرصنا من خلال هذا الموضوع أن نقدم لكي مجموعة من أفضل أسماء كريمات لتفتيح البشرة بكافة أنواعها، فإن كنتي من صاحبات البشرة الدهنية ستجدين الأنواع التي تناسبك، وإن كنتي تمتكلين بشرة مختلطة بين الجافة والدهنية ستجدي أيضا ما يناسبك وكذلك للبشرة الجافة التي تعاني من التشققات. وجميعها أنواع مناسب سعرها لكافة الفئات.

كريم “أوباجي نو ديرم”

كريم أوباجي نو ديرم

إذا كنتي تعانين من وجود بعض التصبغات في بشرتك أو لونها غير موحد، فهذا الكريم يعمل على مقاومة هذه البقع والتصبغات، كما أنه يعمل على توحيد لون البشرة، كما أنه يقضي على الكلف نهائيا، وفي وقت قصير فيمكنك بعد مرور أسبوع أو أسبوعين على الأكثر من استخدام هذا الكريم أن تحصلي على النتيجة المرجوة.

كريم “إميرجان فيتامين سي”

كريم إميرجان فيتامين سي

هذا الكريم طبيعي 100% فهو يحتوي على فيتامين C، الذي يساهم في إضفاء النضارة على بشرتك وفي سرعة قد تذهلك، وإذا وضعتيه في منطقة حول العين فهو يساهم في تأخر ظهور علامات الشيخوخة وتجدين وجهك أكثر إشراقا من ذي قبل كما أنه يجعل بشرتك رطبة ومرنة.

كريم DDF برايتينج

كريم DDF برايتينج

كثير من السيدات اللاتي يبحثن بين اسماء كريمات لتفتيح البشرة، عن اسم طبيعي ومناسب لبشرتهن وأقل ضررا على البشرة، فيلجأن إلى هذا الكريم، فهو يحتوي على مادة “الجليكوليك” و “الصفصاف”، وهذان المكونان يعملان بشكل أساسي على تقشير البشرة بفاعلية وقوة والقضاء على الجلد الميت. كما أنه يعد منظف للبشرة ومطهر، والحد من انتشار الرؤوس السوداء في الأنف أو بقية أنحاء الوجه، ويسد مسام البشرة.

كريم “كاودالي فينو بيرفيكت”

كريم كاودالي فينو بيرفيكت

وفقا لتقييمات العديد من خبراء التجميل والعناية بالبشرة وكذلك الأطباء المتخصصين على مستوى العالم كله، ينصحون باستخدامه، لذلك يسجل أكثر كريمات التفتيح في العالم استخداما. فهو يفتح البشرة بسرعة وفي وقت قصير جدا من استخدامه على البشرة في مدة لا تتجاوز الأسبوعين. حيث يوحد لون البشرة ويقاوم الآثار التي يتركها حب الشباب على الوجه. كما أنه يقاوم أشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية. ويتناسب مع البشرة الجافة والدهنية والحساسة في نفس الوقت.

كريم “زينميد”

كريم "زينميد"

حينما نتطرق للحديث عن اسماء كريمات لتفتيح البشرة وبكافة أنواعها وحالاتها المختلفة، دون التعرض لأضرار جسيمة بسبب كثرة الاستعمال، فإن هذا الكريم سيكون مناسب لكي عزيزتي القارئة، فهو يضفي المزيد من النقاء على البشرة بعد أن يزيل الشوائب المتواجدة على البشرة، ويضفي النعومة عليه.

كريم “أورجينز نيفر أدول”

كريم أورجينز نيفر أدول

يعد هذا الكريم تحديدا مطهر ومنظف وغسول في الآن ذاته؛ فإذا كنتي تعانين من بشرة باهتة وبها بعض البقع الداكنة أو التصبغات أو الكلف، يمكنك أن تداومي على استخدام هذا الكريم يوميا أو يوم بعد يوم، وكذلك إذا كنتي ممن يعانين من وجود هالات سوداء أو علامات الإرهاق أسفل العين، فيمكنك وضعه في تلك المنطقة لأنه يقوم بتفتيح البشرة 3 مرات أكثر.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button