منتجات العناية بالبشرة

لاروش بوساي للبشرة الدهنية

لاروش بوساي للبشرة الدهنية ، إذا كنتي من صاحبات البشرة الدهنية، فعلى الأرجح أنتي لا تتخلي في حقيبة يدك، خاصة في فصل الصيف، عن كريم واقي الشمس بأنواعه المتعددة، ولكن لتحصلي عى نتائج أكثر فاعلية يمكنك أن تعتمدي على منتجات لاروش بوساي للبشرة الدهنية، فهي الأكثر حماية لبشرتك وحفاظا على نضارتها، ونحن خلال السطور القادمة في نضارة سنعلمك أكثر عن منتجات لاروش بوساي للبشرة الدهنية ومميزاتها.

اقرأ أيضًا: ازالة الرؤوس السوداء من الانف بسرعة

لاروش بوساي للبشرة الدهنية

تختلف منتجات لاروش بواسي للبشرة الدهنية بين الغسول والفلويد والكريم المخفف وغير ذلك، غلا أن الفاعلية في كل ما سبق ذكره عادة ما تكون واحدة، حيث أن ملايين النساء حول العالم يثقن في منتجات لاروش بوساي الفرنسية التي تعتبر بمثابة المنقذ الحقيقي والآمن لبشرتهن من الأضرار التي يسببها التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة والتي قد تصل في بعض الأحيان إلى الإصابة بسرطان الجلد، وهذا ما تسعى لاروش طوال الوقت لتفاديه، ومن خلال التفاصيل التي سنقدمها في هذا الموضوع يمكنك أن تتعرفي على خصائص منتجات لاروش بوساي للبشرة الدهنية.

كريم لاروش بوساي أنثيليوس إكس إل

كريم لاروش بوساي أنثيليوس إكس إل

يعد هذا الكريم على رأس قائمة منتجات لاروش بوساي للبشرة الدهنية، فهو يحتوي على معامل الحماية من أشعة الشمس بنسبة 50+، كما أنه يحتوي عل مادة الـ بي بي دي 31 التي تقي البشرة وتحافظ عليها من اضرار نوعين الأشعة فوق البنفسجية، كما أنه يقلل من ظهرو البقع الغامقة والتصبغات والبثور التي تنتج عادة من التعرض لأشعة الشمس  مباشرة في حالة كانت البشرة حساسة أو شديدة الدهنية أو في بعض حالات الحمل.

أيضا كريم لاروش بوساي أنثيليوس إكس إل للبشرة الدهنية، خالي تماما من العطور والبارابين ومقاوم جيدا للماء، كما أنه سريع الامتصاص على الوجه ولا يسبب ظهور طبقة لامعة أو بقع زيتية على الوجه. ويقاوم هذا الكريم علامات تقدم السن التي يسببها عادة تلف البشرة الناتج عن حروق الشمس.

هذا الكريم يناسبك إذا كانت بشرتك شديدة الدهنية، فهو جاف الملمس جدا، ولكنه لا يترك أثرا أو خطوط بيضاء على الوجه بعد وضعه والتعرض للرطوبة العالية.

نُرشح لكم:زيت جوز الهند للوجه

لاروش بوساي دوو كريم / جل

لاروش بوساي دوو

إذا كنتي تبحثين عن مصحح لعيوب البشرة ومنظف ومزيل لكافة الشوائب والزيوت المتواجدة بها، فعليك باقتناء لاروش بوساي للبشرة الدهنية (دوو كريم \ جل) فهو يساعد على فتح المسام التي تسببها كثرة الزيوت الشوائب على البشرة، كما انه مقاوم جيدا جدا للبقع والآثار التي عادة ما يتركها حب الشباب على الوجه، وهو يحتوي على تركيبة وطبقة غير دهنية سهلة الامتصاص فيترك بشرتك رطبة وغير لامعة لأكثر من 8 ساعات.

والسبب في جعله مقاوم جيد لمشكلة حب الشباب، كونه يحتوي على مادة تسمى “بروكريد”  وهي العنصر الأكثر نشاطا في مقاومة أسباب ظهور حب الشباب، كما انه خالي تماما من البارابين ويختص لعلاج الأشخاص الذين لديهم حساسية “النيكل”.

كريم لاروش بوساي إيفاكلار دوو، أهم ما يميزه أن نتائجه تظهر بصورة كبيرة خلال 24 ساعة فقط من استخدامه، ستلاحظي تقليل ظهور البقع الحمراء تماما وخلال أسابيع قليلة ستتخلصي من الشوائب التي ستبب انسداد مسام الوجه وتحصلي على بشرة نضرة وناعمة كالحرير.

تعرفي أيضًا على:علاج المسام الواسعة في الوجه

لاروش بوساي أنثيليوس KA

لاروش بوساي أنثيليوس KA

هذا الكريم يحتوي على مياه الينابيع الحرارية من لاروش، ويساعد على حماية البشرة من التلف الذي يتنج عن كثرة التعرض لأشعة الشمس، كما انه مناسب للبشرة الدهنية لأنه مركب غير دهني على الإطلاق وسريع الامتصاص ويعمل كرمطب للبشرة لمدة 24 ساعة، ويمكنك اعتباره كريم أساس قبل المكياج.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button