قصات وتسريحات الشعر

قصات شعر بنوتات لإطلالة جميلة

قصات شعر بنوتات ، كل أم تحلم بأن ترزق بطفل وخاصة لو كان المولود بنت، حيث تسعد الأم بذلك كثيرا وذلك للقيام بقصات مختلفة لشعرها، حيث أهم ما يميز البنات هو شكل تصفيف شعرهم، حيث أن قصة شعر طفلتك تجعلها جميلة ومميزة، وكل شعر له مميزات وقصات متنوعة ومختلفة سواء كان الشعر طويل أو متوسط الطول أو قصير، وأيضا إذا كان الشعر ناعم أو مموج فكل شعر له طله مميزة ومختلفة تناسب وجه أبنتك وتجعلها أميرة ومميزة، ويجب أن تختاري سيدتي ما يليق على ابنتك ويجعلها مميزة وجميلة والتنوع عامة في قصات الشعر للبنات يجعلها كل مرة تظهر بشكل مميز وجذاب يلفت الأنظار من حولها وهنا في نضارة سنتعرف على قصات شعر بنوتات مختلفة ومميزة.

قصات شعر بنوتات

تعتبر ابنتك هي مرئاتك، حيث تعكس شكل أبنتك أيضا مدى اهتمامك بنفسك، وأيضا تزيد من ثقتها بنفسها وتميزها، حيث أن شكل الشعر وقصته سواء كان طويل أو قصير أمر غاية في الأهمية، لذلك يجب الاختيار بعناية قصة الشعر المناسبة لأبنتك سواء في المدرسة أو عند التجمعات العائلية أو عند حضور حفلات أو مناسبات، ويجب عليك أيضا أن تختاري القصة التي تلائم وجهها وتناسبه وتظهر جمالها، ويتم وضع الإكسسوارات المناسبة التي تفضلها ابنتك وتجعلها واثقة في نفسها ومميزة بين الجميع وهنا سوف نتعرف على أفضل أنواع قصات شعر بنوتات التي تفضلها الفتيات.

أنواع قصات شعر اطفال بنات 2022

يوجد الكثير من قصات الشعر المختلفة والمميزة خلال العام، فإذا كنتي تبحثين عن قصة مميز لأبنتك سنعرض لكي مجموعة من القصات المميزة والمختلفة

تعرف أيضًا على: تسريحات شعر للاطفال بالخطوات سهلة للعيد

قصة شعر ألا جرسون

قصات-شعر-بنوتات

تتميز هذه القصة بأنها قصير وهي تصلح للفتيات الصغيرات، كما أنها تشبه قصة الأولاد، وتعتبر هذه القصة من القصات الفرنسية المحببة، كما تحتاج إلى الشعر الناعم وتصلح للوجه البيضاوي أو المدور، كما تستخدم في أوقات المدارس حيث يسهل العناية بها وتبقى مرتبة مع ابنتك طوال اليوم الدراسي.

قصة الشعر الكاريه

قصات شعر بنوتات

تعتبر هذه القصة من القصات الفرنسية، كما أنها تصلح أكثر للشعر الخفيف حيث تعطيه وزن أكبر من الوزن المعروف كما تتميز بسهولة تمشيطها وتسريحها.

نُرشح لكم أيضًا: تسريحات شعر اطفال

قصة البوب المموج

قصات شعر بنوتات

هي قصة فرنسية جذابة تصلح للشعر الناعم المموج أو الشعر المجعد الكيرلى، كما تعتمد قصات شعر بنوتات على تقصير الشعر من الخلف وتطويله بشكل قصير من الجوانب مما يعطى شكل مميز وجذاب يخطف أنظار الجميع، وتعتبر هذه القصة هي الأكثر حداثة وعصرية.

قصة الشعر الكارية مع الغرة الكثيفة والمتساوية في الطول

قصات شعر بنوتات

تعتبر من أشهر قصات شعر بنات فيكتوريا وهي محببة لدى الكثير من الفتيات، فيمكنك تجربة هذه القصة مع طفلتك خاصة لو كان شعر ابنتك كثيف وناعم، وذلك من أجل إطلالة مميزة وساحرة تظهر بها وجهها الناعم البريء.

قصات شعر للبنات الصغار

تعتبر البنات الصغار في أوائل العمر يكون شعرهم ليس طويل، لذلك العناية به تعتبر أسهل ولا يحتاج قصة شعرهم إلى الكثير من التفاصيل، حيث يمكن وضع بعض إكسسوارات الشعر المميزة التي تبرز جمال أبنتك وتألقها المميز بين الحاضرين، كما يجب اختيار الاكسسوار المحبب لدى ابنتك وذلك من أجل آن تشعر بالسعادة والفرح عند عمل القصة المناسبة لها.

قصات شعر اطفال بنات عمر سنتين

الأطفال في هذا العمر يكون شعرها خفيف وقصير، كما أنه يحتاج إلى الرعاية المطلوبة، حيث يتم استخدام زيت مفيد لشعرها يساعد على نمو الصحي، كما أنه لا يفضل استخدام التوك الخاصة بالشعر في هذا العمر فقط تكتفى بتمشيط شعرك بشكل أملس ومناسب باستخدام فرشاة الشعر المخصصة وذلك لأن فروة شعر طفلتك تكون ناعمة حتى لا تسبب لها الألم، ويمكن قص أطراف الشعر أيضا للمساعدة في نمو الشعر بشكل صحي وزيادة كثافته وتطويله أيضا كما أنه لا يحتاج إلى الكثير من المجهود والوقت.

ندعوكم أيضًا للتعرف على: قصات شعر للوجه الطويل

قصات شعر اطفال بنات فراولة

تربعت قصات الفراولة على عرش الموضة، حيث تعتبر مناسبة لجميع الأعمار وأيضا مناسبة لجميع أنواع الشعر، وتعتمد قصة الفراولة بشكل عام على قص الشعر بشكل مختلف وعشوائي فصير أو متوسط الطول وهذا يعطى شكل مميز وجذاب للشعر كما أيضا مهم في الشعر الخفيف حيث يعطيه شكل أكثر كثافة مما يبدو، وسوف نتكلم عن أنواع قصات شعر بنوتات الفراولة المحببة لدى البنات:

  • قصة الشعر القصير جدا: تعتبر من أكثر القصات شيوعان ويكون فيها طول الشعر لا يتعدى بداية الرقبة أو عظمة الفكين
  • قصات شعر بنات الفراولة متوسطة الطول: إذا كنتي لا تريدين قص شعر طفلتك فعليك أن تمسكي العصا من المنتصف وهذه القصة هي المناسبة لها.

قصات شعر بوى

يوجد مجموعة مختلفة من قصات الشعر البوي، حيث قصات شعر بنوتات بوى مع حلق جزء من الخلف الشعر وتناسب هذه القصة بشكل كبير البنات التي تفضل الشعر الخفيف في هذه القصة، كما يوجد قصات بوي مقلوب حيث هذه القصة تعطي المزيد من الحيوية والجاذبية، قصات بوي مع الشعر المدرج، حيث هذه القصة توحى بالحركة والحجم الزائد للشعر، كما توجد قصات بيكسى بوى وهى الأشهر بين النساء، حيث يفضلها الكثير من البنات، قصات بوى ذات النهايات متقطعة والحجم، وهى طريقة مناسبة لإضافة نسيج للشعر القصير، قصات شعر بوى للشعر الكثيف ويتم ذلك عن طريق تخفيف جزء من الشعر.

أسئلة شائعة

كيف أعرف قصة الشعر المناسبة لي؟

يجب أن تحددي شكل الوجه حتى تستطيعي اختيار القصة المناسبة   سوف نعرض قصات شعر بنوتات مناسبة لأشكال الوجه:

  1. إذا كان وجهك على شكل قلب: وهذا الوجه يكون على شكل حرف V يتمتع هذا النوع بذقن بارزة ويمكن استخدام هذه التسريحات معه (قصة متوسطة الطول ومنسدل بشكل طبيعي، تسريحة شعر ذيل الحصان الجانبية، متوسط الطول مع تجعدات)
  2. أذا كان شكل الوجه مربع هذا النوع يبرز الخدود، ويتم استخدام تسريحات مثل (شعر طويل مع التجعدات- عدة طبقات، غرة قصير مسرحة جانبيا)
  3. إذا كان وجهك بيضاوي يجب أبرز تقسيمات الوجه مثل (قصة البوب القصيرة، قصة مع تموجات خفيفة، شعر ناعم متوسط الطول)

هل الشعر القصير يعطي عمر اصغر؟

أكد مايكل فان كلارك مصفف الشعر المعروف في لندن أنه يمكن فعلا للشعر القصير أن يعطى عمر أصغر للسيدات الأكبر سنا، حيث يسحب العينين ويجعل ملامح الوجه متتالية، حيث يقوم بتصغير ملامح الوجه.

وهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا لمقال الخاص قصات شعر بنوتات نرجو ان نكون قد أفدنا حضراتكم.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button