صحة الاسنان

عروض ابتسامة هوليود

عروض ابتسامة هوليود ، خلال الفترة الأخيرة انتشرت تقنيات تجميل الأسنان بكثرة بين المشاهير في جميع العالم، حتى أصبحت رغبة لدى جميع الأشخاص من أجل الحصول على أسنان بيضاء وجذابة وخالية من العيوب، ومن أشهر التقنيات المستخدمة في تجميل الأسنان هي تقنية ابتسامة هوليود التي تعد الأكثر استخداما في تجميل الأسنان، وسميت بهذا الإسم نسبة إلى مشاهير هوليود الذين تميزوا بأسنان جذابة وجميلة، ولكن لتنفيذ هذه العملية يتطلب الأمر تكاليف عالية جدا من أجل الحصول عليها بالصورة الصحيحة والمطلوبة، لذلك وفرنا لحضراتكم في نضارة أفضل عروض ابتسامة هوليود مع التخفيضات التي تناسب جميع الفئات. 

كم سعر هوليود سمايل؟

تعتبر تقنية ابتسامة هوليود (هوليود سمايل) واحدة من أفضل وأشهر التقنيات المستخدمة في عيادات تجميل الأسنان، وقد يطلبها المريض بشكل خاص، فمع هذه التقنية يكون بإمكانك حل كافة مشاكل الأسنان من حيث التسوس أو كسور الأسنان وغيرها، ثم وضع قشور رقيقة جدا على الأسنان لتصبح بيضاء وجذابة، تعتمد هذه العملية على أحدث التقنيات المستخدمة في تركيب ابتسامة هوليود مثل الفينير واللومنير وعدسات الأسنان وغيرها من التقنيات الأخرى التي يلجأ إليها الطبيب المختص من أجل الحصول على أسنان رائعة ولامعة. 

ومن أكثر الأشخاص الذين يلجأون إلى تركيب ابتسامة هوليود هم من يعانون من مشاكل في الأسنان مثل كسور في الأسنان أو تسوس الأسنان الأمامية بشكل أخص أو لون الأسنان الداكن والذي يتطلب تفتيح لونها وغيرها من المشاكل الأخرى، كل هذه الحلول الرائعة تتم عن طريق تركيب ابتسامة هوليود بأفضل الأسعار في أشهر عيادات تجميل الأسنان، إلى جانب عروض ابتسامة هوليود التي يتم تقديمها حتى يستفيد منها الجميع، مع العلم أن الأسعار تختلف باختلاف الدولة التي يتم التركيب بداخلها. 

اقرأ أيضًا: سعر ابتسامة هوليود

عروض ابتسامة هوليود

كم سعر ابتسامة هوليود في مصر؟

تمتلك مصر  مجموعة من أفضل أطباء تجميل الأسنان على الإطلاق، وتختلف أسعار ابتسامة هوليود داخل جمهورية مصر العربية باختلاف حجم العملية ومجموعة من العوامل التي يتم تحديدها من قبل الطبيب المختص، مثل عدد الأسنان التي يرد المريض تغطيتها، بالإضافة إلى المعمل الذي يتم فيه تأسيس القشور وخبرته في هذا المجال، إلى جانب أجر الطبيب الذي يقوم بإجراء هذه العملية، وغيرها من العوامل الأخرى، ولكن مهما زادت العوامل، تكون مصر هي الأقل في الأسعار مقارنة بالدول الأخرى، حيث يمكنك تركيب السن داخل أفضل العيادات المتخصصة في مجال تجميل الأسنان بسعر يتراوح من 3000 وحتى 5000 جنيه مصري.

وفي حالة الرغبة في تركيب عدد كبير من الأسنان، يقدم لك المركز أو الطبيب المختص أفضل عروض ابتسامة هوليود التي من خلالها تحصل على ابتسامة هوليود بأسعار خيالية لن تجدها في أي مكان آخر، ومن ضمن هذه العروض يمكنك الحصول على أفضل خدمات الأسنان مثل تنظيف الأسنان أو عمل حشو للأسنان التالفة أو تركيب تقويم الأسنان لملء الفراغات، وغيرها من الخدمات الأخرى التي ترغب في الحصول عليها. 

سعر هوليود سمايل في مصر 2022

مع غلاء الأسعار الذي يعاني منه الجميع في 2022، نجد أن ابتسامة هوليود تتطلب تكاليف عالية جدا من أجل تركيبها والحصول على أسنان مميزة، فهي عبارة عن قشور رقيقة يتم تركيبها على الأسنان الأمامية من أجل الحصول على ابتسامة جذابة خالية من عيوب الأسنان والألوان الداكنة التي يعاني منها الكثير، ولكن مع عروض ابتسامة هوليود المتوفرة في أغلب عيادات الأسنان، سيكون بإمكانك تركيب هوليود سمايل بأسعار أقل مقارنة بالدول العربية الأخرى، حيث يتراوح إجمالي تركيب ابتسامة هوليود على الأسنان بالكامل ما بين 80000 وحتى 160000 جنيه مصرى. 

كم سعر ابتسامة هوليود في الامارات؟

تعتبر الإمارات من أفضل الدول العربية التي شهدت انتشار كبير لمراكز تجميل الأسنان، لذلك تقدم أفضل خدمات تركيب ابتسامة هوليود بواسطة مجموعة من خبراء تجميل الأسنان ممن لديهم الخبرة الكافية في علاج وحل مشاكل الأسنان وتركيب القشور بدون أي أخطاء، وأصبحت أسعار تركيب هوليود سمايل منخفضة حاليا في الإمارات العربية المتحدة مقارنة بالأسعار السابقة، فأصبح الجميع لديه القدرة على تركيب ابتسامة هوليود بأسعار مخفضة تتراوح من 200 إلى 400 دولار أمريكي مع تقديم أفضل عروض ابتسامة هوليود التي تمكنك من الحصول على خدمات أخرى لأسنانك داخل العرض. 

نُرشح لكم: ابتسامة هوليود أقساط

عروض ابتسامة هوليود

كم سعر ابتسامة هوليود في الرياض؟

يرغب الكثير من الأشخاص داخل مدينة الرياض في تركيب ابتسامة هوليود من أجل الحصول على أسنان جذابة وابتسامة رائعة وزيادة الثقة بالنفس اثناء التحدث مع الآخرين، ولكن ما يشغل تفكير هؤلاء الأشخاص هي تكلفة التركيب، لأن تركيب ابتسامة هوليود من عمليات التجميل باهظة الثمن وتحتاج إلى تكاليف عالية جدا، ولكن بفضل مراكز التجميل التي انتشرت بكثافة في مدينة الرياض، سوف تجد عروض ابتسامة هوليود منتشرة بشكل كبير جدا، وأصبح لديك الفرصة في الحصول على ابتسامة هوليود مثل المشاهير بأسعار مخفضة، حيث يتراوح سعر التركيب من 600 إلى 1600 دولار أمريكي، ويختلف السعر باختلاف أجر الطبيب المختص والعوامل التي يحددها الطبيب. 

كم تكلف ابتسامة هوليود في تركيا؟

تعتبر الابتسامة هي المصدر الرئيسي لكسب الثقة في النفس، لذلك يسعى الجميع إلى التحسين من شكل الأسنان من أجل الحصول على أسنان جذابة ورائعة، لذلك تتوفر في تركيا أفضل مراكز تجميل الأسنان التي تعتمد على أحدث التقنيات والمواد في تركيب ابتسامة هوليود Hollywood Smile بأسعار رائعة وخالية غير متوفرة في أي دولة أخرى، و تتراوح أسعار تركيب هوليود سمايل داخل تركيا ما بين 2000 وحتى 15000 يورو، مع العلم أن هذه الأسعار تختلف باختلاف عدد الأسنان المراد تركيبها وأيضا المشاكل التي يتم علاجها أولا قبل تركيب القشور على الأسنان لتصبح بيضاء وجذابة وخالية من العيوب. 

تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا

تعد تركيا واحدة من الدول التي تتميز بالجمال والجاذبية، ولا يقتصر الأمر على الدولة فقط، بل يشمل الأشخاص، فتجد كافة الأشخاص يرغبون دائما في الحصول على ابتسامة جذابة ومشرقة عن طريق تجميل الأسنان وعلاجها من المشاكل التي قد تتعرض لها، وهنا تأتي دور مراكز التجميل في تركيا والتي تحرص على توفير كافة أنواع التجميل مثل ابتسامة هوليود باستخدام أفضل الأدوات وأحدث التقنيات المخصصة لذلك، كما أنها توفر أفضل عروض ابتسامة هوليود التي تشمل كافة خدمات تجميل الأسنان بأسعار مخفضة جدا، وتتم العملية بواسطة مجموعة من أفضل خبراء التجميل الذين يحرصون على تركيب هوليود سمايل بدون أي مشاكل قد تعرض الأسنان لأي ضرر فيما بعد. 

سعر ابتسامة هوليود في السعودية

أصبحت المملكة العربية السعودية الآن تمتلك كافة الأدوات والتقنيات المستخدمة في عمليات التجميل وخاصة تجميل الأسنان، حيث توفر المملكة أطباء متخصصين في تجميل الأسنان وخاصة تركيب ابتسامة هوليود وهم الأفضل على الإطلاق في جميع أنحاء العالم، حيث يقوم الطبيب المختص في المملكة العربية السعودية بالتشخيص الجيد للحالة، وعلى أساس هذا التشخيص يتم تحديد المشاكل المتواجدة في الأسنان والتي ينبغي حلها مع عدد الأسنان التي يتم وضع قشور ابتسامة هوليود عليها، ومن هذه العوامل يتم تحديد سعر تركيب ابتسامة هوليود مع العروض المتوفرة للمريض.

اسعار ابتسامة هوليود في الإسكندرية

تعد مدينة الإسكندرية واحدة من أشهر المدن التي انتشرت بها مراكز تجميل الأسنان داخل جمهورية مصر العربية، حيث تعتمد أطباء تجميل الأسنان على تركيب ابتسامة هوليود الرائعة التي تساعد في الحصول على ابتسامة جذابة بأسنان بيضاء وخالية من العيوب والمشاكل، وبالتالي يكتسب المريض الثقة بالنفس، وتختلف أسعار عملية هوليود سمايل باختلاف الأطباء الذين يقومون بإجراء العملية بالإضافة إلى المعامل التي يتم بها تحضير قشور الأسنان، ولكن مع التكاليف العالية التي يتطلبها تركيب ابتسامة هوليود، إلا أن المراكز داخل مدينة اسكندرية توفر عروض ابتسامة هوليود والتي تشمل الكثير من خدمات تجميل الأسنان. 

تعرف أيضًا على: ابتسامة هوليود المهيدب

عروض ابتسامة هوليود

طريقة تركيب ابتسامة هوليود

يعتمد الطبيب المختص في مجال تجميل الأسنان على عدة خطوات مدروسة لتركيب ابتسامة هوليود حتى يتم تركيب القشور بالطريقة الصحيحة بدون الإصابة بأي أضرار بعد ذلك، وتتمثل خطوات تركيب ابتسامة هوليود في الآتي:

  1. في بداية الأمر يقوم الطبيب المختص بتشخيص الحالة جيدا مع الاستماع إلى كافة النتائج المتوقعة من قبل المريض عقب تركيب ابتسامة هوليود. 
  2. بعد ذلك يتم حل كافة المشاكل المتواجدة في الأسنان مثل كسور الأسنان وخاصة الأمامية، بالإضافة إلى معالجة تسوس الأسنان لتجنب زيادة التسوس فيما بعد. 
  3. يبدأ الطبيب بعد ذلك في خطوات العمل عن طريق نحت حوالي 0.5 مم من مينا سطح السن لوضع قشور ابتسامة هوليود مكانها. 
  4. يقوم الطبيب بإرسال العينة إلى المعمل من أجل تجهيز القشور لتناسب طول وعرض الأسنان، مع العلم أن هذه الخطوة تستغرق من أسبوع لأسبوعين. 
  5. عقب انتهاء المعمل من تجهيز القشور، يقوم الطبيب بعمل تجربة على الأسنان للتأكد من تناسب القشور للأسنان وأنها لا تحتاج إلى تعديلات. 
  6. بعد ذلك يتم تركيب القشور على الأسنان الأمامية لتظهر الأسنان بيضاء وجذابة. 
  7. في النهاية يقدم لك الطبيب نصائح للعناية بالأسنان لزيادة عمر ابتسامة هوليود. 
  8. يحرص الطبيب على متابعة الأسنان لفترة من أجل التأكد من عدم وجود التهابات في اللثة.

سعر ابتسامة هوليود في سوريا

تختلف أسعار تركيب ابتسامة هوليود في سوريا باختلاف المدينة التي يتم فيها تركيب التقنية، حيث تتراوح أسعار تركيب ابتسامة هوليود في دمشق ما بين 200 إلى 500 دولار أمريكي، ويعد هذا السعر من أقل الأسعار مقارنة بالعديد من الدول العربية الأخرى مثل السعودية وغيرها، وتقوم عملية التحميل داخل سوريا بواسطة أفضل الأطباء الذين يمتلكون الخبرة الكافية في مجال تركيب ابتسامة هوليود مع حل كافة مشاكل الأسنان بدقة عالية، كما تضم سوريا مجموعة من أفضل المعامل التي يتم فيها تحضير القشور بمستوى عالي جدا. 

اسعار ابتسامة هوليود في مصر بالريال

ابتسامة هوليود هي عبارة عن قشور رقيقة يتم وضعها على الأسنان الأمامية من أجل الحصول على ابتسامة رائعة وجذابة، ويتم ذلك باستخدام أحدث التقنيات مثل الفينير واللومنير وعدسات الايماكس وغيرها من التقنيات الأخرى، وبفضل المميزات الكثيرة التي توفرها ابتسامة هوليود، يزداد الإقبال عليها بنسبة كبيرة جدا لكل من يرغب تجميل الأسنان، ولكن ما يثير الجدل بين المرضى هو أسعار تركيب ابتسامة هوليود والتي تتطلب تكاليف عالية جدا من أجل تركيبها، مع العلم أن هذه الأسعار تختلف باختلاف خبرة الطبيب والمكان الذي يتم فيه إجراء العملية، حيث تتراوح أسعار تركيب هوليود سمايل في جمهورية مصر العربية ما بين 3000 إلى 4500 ريال سعودي، حيث تختلف الأسعار باختلاف عدد الأسنان المراد تجميلها.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button