مكياج العيون

طريقة وضع الايشادو بأكثر من طريقة

طريقة وضع الايشادو ، لا يكتمل وضع مكياج العيون بدون وضع الايشادو، وذلك بغض النظر عن طريقة وضعه أو لونه.
حيث أن الايشادو يعد من أساسيات وضع المكياج التي يجب عليك انتقائها من أجل إبراز جمال عيونك بشكل لائق وأنيق.
ويوجد العديد من الأساليب والفنون الجديدة التي قد تدخلت في طريقة وضع الايشادو لتحسين شكل العين، لذلك نقدم لكم اليوم أفضل طرق وضع الايشادو حتي تتمكني من الحصول على مكياج عيون مذهل في نضارة.

اقرأ أيضًا: تعرفي على أفضل طريقة ازالة المناكير من بين 7 طرق

أفضل طرق وضع الايشادو 

وضع الايشادو بشكل منظم وأنيق ليس بالأمر السهل، حيث يحتاج ذلك إلى إتباع عدة خطوات بدقة شديدة حتى يتم يمنح العين المظهر الجميل والساحر، وتعد أفضل طرق وضع الايشادو هي 

طريقة وضع الايشادو الأبيض

طريقة وضع الايشادو الأبيض

يمنح الايشادو الأبيض للعيون سحر وجاذبية لا مثيل لها، حيث يساهم في تكبير العيون الصغيرة ولكن بشرط معرفة طريقة تطبيقه من أجل الحصول على النتيجة المطلوبة والجيدة، حيث أن الإكثار في وضع الايشادو الأبيض من الممكن أن يظهر العيون بشكل باهت. 

خطوات وضع الايشادو الابيض 
  1. أولا قومي بإستخدام الايشادو الأبيض كطبقة أساس قبل أن تقومي بتطبيق باقي ألوان ظلال العيون ذات اللون الداكن، وذلك عن طريق وضع ظلال العيون الأبيض على منطقة الجفن العلوي بالكامل وتحت عظمة الحاجب. 
  2. ضعي كمية قليلة من الايشادو الأبيض على زاوية العين الداخلية حتى يمنح ذلك العين بريق رائع، ولكن يجب عليك التأكد من دمج أطرافه بشكل جيد مع ألوان ظلال العيون الأخرى. 
  3. من الممكن أن تقومي بعد ذلك بوضع طبقة الايشادو الأبيض على عظمة الحاجب مع دمجها مع الأطراف الألوان الأخرى بشكل جيد من أجل إظهار العين مرفوعة لأعلي. 
  4. لا ينبغي عليك استخدام الايشادو الأبيض بمفرده، ولكن يجب عليك دمجها مع أحد الألوان الأخرى وتطبيقه على منطقة الجفن العلوي وتحديد منطقة خط جوف العين بإستخدام ظلال عيون داكن من أجل الحصول على نظرة عين غير باهتة وجذابه. 

طريقة وضع الايشادو تحت العين

طريقة وضع الايشادو تحت العين

تعد من أساسيات إظهار مكياج الوجه بشكل أنيق ورائع، يجب عليك تحديد العين من الأسفل والأعلى، فلا يمكن أن يكتمل مكياج العيون بدون وضع الايشادو تحت العين بغض النظر عن شكل أو حجم العين. 

خطوات وضع الايشادو تحت العين
  1. قومي أولا بتطبيق الايشادو تحت العين بخط رفيع على منطقة خط الرموش السفلية وعلى منطقة الجفن العلوى بنفس اللون. 
  2. يمكنك إستخدام ظلال العيون على منطقة الجفن العلوي ذات اللون الأخضر أو الأزرق أو الاورنج، من أجل إظهار العين بشكل مشرق. 
  3. بعد ذلك يمكنك إستخدام الايشادو في منطقة تحت العين مع إستخدام الآيلاينر فوق العين دون الحاجة إلى ظلال عيون على منطقة الجفن العلوي. 
  4. بعد ذلك قومي بوضع ظلال العيون الفاتحة والبراقة فوق الداكنة في منطقة تحت العين من أجل الحصول على نظرة عيون جذابة وبراقة. 
  5. بعد ذلك قومي بإستخدام ظلال عيون فاتح مثل اللون الأبيض أو اللون الذهبي أو الفضي تحت العين على أولها من أجل إضاءة العين. 
  6. من أجل الحصول على مكياج عيون سموكي، قومي بتطبيق ظلال العيون أو الكحل الأسود تحت العين ثم قومي بعد ذلك بدمجه جيدا من أجل الحصول على مظهر سموكي رائع وخلاب. 

نٌرشح لكي: تعرفي معنا على أفضل طرق لـ مزيل مكياج طبيعي

طريقة وضع الايشادو الكريمي

طريقة وضع الايشادو الكريمي 

يفضل العديد من النساء وخبراء التجميل الايشادو الكريمي، وذلك نظرا لسهولة تطبيقه واستخدامه كما أنه يتمتع أيضا بملمس وبريق كريمي خلاب ورائع ويدوم لفترة طويلة. 

خطوات وضع الايشادو الكريمي 
  1. قومي أولا بوضع برايمر العيون، وذلك حتى يمنع تلطيخ الايشادو الكريمي وجعله يدوم لأطول فترة ممكنة. 
  2. بعد ذلك قومي بوضع الايشادو الكريمي على منطقة الجفن العلوي أو منطقة تحت العين بإصبعك أو بإستخدام فرشاة خاصة أو أيا كان على شكل قلم. 
  3. بعد ذلك قومي بإستخدام فرشاة ناعمة ذات شعيرات صناعية من أجل دمج الايشادو الكريمي بشكل أفضل. 
  4. بعد ذلك يمكن إستخدام طبقة من الايشادو البودرة فوق الايشادو الكريمي من أجل الحصول على نظرة عيون آسرة وجذابة. 
  5. قومي بإضافة كمية قليلة من الايشادو الكريمي الفاتح أو البراق على منتصف الجفن العلوي، وذلك حتى يمنح العين عمق أكبر وبعد ثالث من أجل جعلها تبدو أكبر حجما وأوسع. 

تعرفي أيضًا على: افضل طرق مكياج عيون بالخطوات

طريقة وضع الايشادو الأسود

طريقة وضع الايشادو الأسود

يعد اللون الأسود هو ملك الألوان، وذلك لما يمنح العين من مظهر جذاب وأنيق ولا مثيل له، كما يعد الايشادو الأسود سلاح ذو حدين، فإذا تم تطبيقه بشكل صحيح، فإنه يعمل على توسيع وتكبير العين، أما إذا تم تطبيقه بشكل خاطئ فإنه يعمل على تصغير العين. 

خطوات وضع الايشادو الأسود 
  1. قومي أولا بوضع برايمر العيون حتى تضمني ثبات اللون الأسود على العين وعدم تلطيخه. 
  2. بعد ذلك قومي بتطبيق الايشادو الأسود على منطقة الجفن العلوي المتحرك من العين، ولا يجب مده إلى أعلى خط جوف العين، وذلك حتى لا يمنح العين مظهر ملطخ وغير مرغوب فيه. 
  3. لا تقومي بتطبيق الايشادو الأسود تحت العين، وذلك حتى لا يتم تلطيخه بسهولة. 
  4. قومي بإستخدام الايشادو الأسود مع ألوان ظلال العيون الأخرى من أجل الحصول على مظهر عين ساحر. 
  5. قومي بتطبيق الايشادو الأسود في منطقة زاوية العين الخارجية فقط وخط رفيع تحت الرموش السفلية من أجل الحصول على إطلالة عين غير مبالغ فيها. 
  6. من الممكن إستخدام الايشادو الأسود من أجل تحديد منطقة خط جوف العين، وذلك مع وضع ظلال عيون فاتحة على منطقة الجفن العلوي بالكامل. 
  7. يمكنك استبدال الايشادو الأسود البودرة واستخدام قلم كحل أسود أو إستخدام الايشادو الكريمي ودمجه جيدا باستخدام الفرشاة، وذلك لأنه يدوم لفترة أطول من الايشادو البودرة. 

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button