صحة الاسنان

اضرار ابتسامة هوليود

من منّا هذة الأيام لا يرغب في الحصول على ابتسامة بيضاء مشرقة وجذابة تشبه شكل جمال ابتسامة نجوم هوليود وتساعد على تنوير الوجه وتبرز جماله وتزيد من شبابه واشراقه، من أجل يحرص الأطباء المختصون في مجال تجميل الأسنان على ابتكار التقنيات الحديثة التي تساعد في الحصول على اسنانٍ بيضاء صحية ومثالية ومشرقة ومن بين هذه الوسائل ظهرت ابتسامة هوليود، إلا أنها كغيرها من الإجراءات التجميلية مثل ما لها من مميزات أيضا لها عدد من الأضرار والمخاطر، وخلال هذه المقالة في نضارة سوف نتعرف سويا على أبرز اضرار ابتسامة هوليود وطرق تفاديها.

اضرار ابتسامة هوليود

لا تتضمن عملية ابتسامة هوليود أضراراً كثيرة، بل على العكس تمام يتضمن شقها العلاجي فرصة ذهبية وحل مثالي للتعامل مع أي مشاكل في الأسنان في بداياتها، إلا أنه كأي إجراء تجميل قد تشمل على بعض المخاطر المحتملة، حيث تتمثل اضرار ابتسامة هوليود في ما يلي:

  • التركيب الخاطئ للعدسات فقد يؤدي في بعض الحالات إلى صعوبة الإغلاق الكامل للفك.
  • أيضا قد ينشأ عن ابتسامه هوليود بعض التشوهات الطفيفة على المدى الطويل.
  • أيضا تركيب العدسات يتضمن في الغالب برد مليمترات فقط من الأسنان وهو ما قد يسبب بعض المضاعفات الطفيفة.
  • كما ان برد الأسنان عملية لا رجعة فيها، وتظهر الأسنان بشكل سئ بعد البرد. 
  • من الأضرار المحتملة أيضا زيادة حساسية الأسنان تجاه الأطعمة والمشروبات الساخنة والباردة بعد تركيب عدسات الأسنان.
  • من الأضرار المحتملة أيضا ظهور رائحة غير جيدة في الفم بعد تركيب عدسات الأسنان، بسبب عدم العناية الدائمة بالفم والأسنان.
  • من الأضرار المحتملة أيضا انها غير قابلة للإصلاح، لذلك ستحتاج إلى استبدالها بالكامل عند حدوث أي شرخ أو كسر بها.

اقرأ أيضًا: ابتسامة هوليود الارنبية

اضرار ابتسامة هوليود
اضرار ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود 3D

إن ابتسامة هوليود ثري دي في الأساس هي حل مثالي لتخلص من مشاكل الأسنان المختلفة، مثل اصفرار لون الأسنان وتآكلها وتساقطها وتسوسها، حيث ان ابتسامة هوليود المتحركة هي عبارة عن طبقة من مواد خزفية رقيقة يتم تصميمها على هيئة عدسات، وبنفس حجم الأسنان الطبيعية، وبشكل متناسق جميل مع حجم الفم وعظام اللثة.

اسعار ابتسامة هوليود

إن تكون اسعار ابتسامة هوليود في المملكة العربية السعودية مرتفعة قليلا حيث تتراوح من بين 3000 إلى 4500 ريال سعودي  أي ما يعادل حوالي 800 إلى 1200 دولار أمريكي تقريباً وهذا السعر مقابل السن الواحد. 

يتم تحديد القيمة الفعلية لتكلفة ابتسامة هوليود تبعاً لعدة عوامل وهي كما يلي:

  • نوع وجودة الخامات المستخدمة منها قشور الأسنان.
  • خبرة الطبيب المشرف على الإجراء.
  • مدى شهرة المركز الطبي ومستوى الإمكانيات الطبية المستخدمة فيه.

ابتسامة هوليود للرجال

 في الأيام الأخيرة أصبح لدا أغلب الرجال اهتمام بالإجراءات التجميلية، حيث زاد في السنوات الماضية الطلب على ابتسامة هوليود للرجال وذلك يرجع للفارق الكبير التي تحدثه في شكل الابتسامة والتأثير الإيجابي على حياة الشخص العملية وعلاقاته الاجتماعية، فيما يلي بعض الأمثلة لأشخاص حقيقيين حصلوا على ابتسامة هوليود قبل وبعد الإجراء.

نُرشح لكم: زراعة الأسنان الفورية في السعودية

تجارب ابتسامة هوليود

يقول احمد 31 عاماً من إنديانولا عن تجربته مع تقنية أسنان هوليود ” كنت أعاني من قصر شديد في الأسنان الأمامية  وكانت لا تتناسب مع شكل وجهي تمام او ابتسامتي، الأمر الذي كان يسبب لي الكثير من المشاكل والإحراج، وقد نصحني أحد الأصدقاء بتجربة عدسات فينير الأسنان، لكنني لم أفضله كثيراً، وذلك بسبب صعوبة التخلص منها في أي وقت.

وأثناء زيارتي لطبيب الأسنان عرضت عليه المشكلة التي أعاني منها فأشار علي بتركيب ابتسامة هوليود التي سوف تمنحني أسنان أمامية أطول، وبالفعل حصلت على مدار عدة جلسات على ابتسامة المشاهير هوليوود، والتي ساعدتني بشكل كبير في التخلص من الإحراج الذي كان يرافقني مع كل ابتسامة، وجعلتني أتمتع بثقة أكبر بنفسي وشكلي.

ابتسامة هوليود قبل وبعد

يختلف شكل الأسنان مع ابتسامة هوليود قبل وبعد فقد يبدو مظهر الأسنان قبل ابتسامة هوليود غير جميل وغير جذاب لأسباب عديدة، منها عدم تناسق الأسنان ووجود فارق كبير بين الأسنان، وكذلك نتيجة اصفرار لونها، مما يؤثر كثيراً على ابتسامتك، لكن بعد إجراء ابتسامة هوليود يصبح الأمر مختلفا تماما حيث تساعد ابتسامة هوليود على التخلص من مشاكل الأسنان والحصول على أسنان متناسقة بشكل منتظم ولون أبيض، كما تساعد في التخلص من تكسر الأسنان والفوارق الكبيرة بينها، حيث ستشعر بفارق كبير في شكل ابتسامتك بعد العملية مباشرة.

تعرف أيضًا على: اشكال ابتسامة هوليود

اضرار ابتسامة هوليود
اضرار ابتسامة هوليود

أبرز الأسئلة الشائعة عن  اضرار ابتسامة هوليود

هل هوليود سمايل دائمة؟

نعم، فعادة ما تدوم  ابتسامة هوليود لعدة سنوات، حيث ان إبتسامة هوليود تدوم لمدة زمنية تتراوح بين ٨ إلى ١٠ سنوات. 

هل ابتسامة هوليود تحتاج برد الاسنان؟

نعم، تحتاج ابتسامة هوليود إلى برد الأسنان قبل تركيبها وهناك طريقة أخرى بدون الحاجة إلى برد الأسنان وهي إبتسامة هوليود الفورية عن طريق الليزر.

ما الفرق بين ابتسامة هوليود وبوليود؟

إن الفرق بين ابتسامة هوليود وبوليود، هو السعر فقط ومدة دوام الابتسامه، حيث ان سعر ابتسامة هوليود أغلى من سعر ابتسامة بوليود، كما أن ابتسامه هوليود تدوم مدة اطول من ابتسامة بوليود.

هل ابتسامة هوليود حرام؟

لا، حيث إن تبييض الأسنان بتغليفها بالسيراميك ونحوه من المبيضات لا يعد تغييرًا لخلق الله، ولايوجد اي مانع شرعي له، فهو جائز شرعاً لأن المقصود منه إزالة صفرة الأسنان، والتجميل لها بتبيضها.

هل ابتسامة هوليود تسبب رائحة؟

نعم، فهذه التقنية له مشكلات عديدة منها رائحة الفم الكريهة والتهاب اللثة، لهذه يجب عدم اللجوء إليها إلا في الحالات العلاجية فقط  مثل الكسور والأصباغ العميقة الشديدة في الأسنان.

وبهذا نكون قد انتهينا من توضيح أبرز اضرار ابتسامة هوليود، ونتمنى أن تكون هذه المقالة قد نالت اعجابكم. 

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button