صحة الاسنان

ابتسامة هوليود اسنان الارنب مميزاتها وعيوبها بالتفصيل

ابتسامة هوليود اسنان الارنب ، جميعا نحلم بابتسامه جميله أن الابتسامة هي سر الجاذبية  وهناك أشخاص تحاول إخفاء هذه الابتسامة بسبب مشكل الابتسامة اللثوية وهذه المشكلة تؤثر على الأسنان بشكل كبير  وهى عبارة عن الإفراط في عرض أنسجة اللثة في الفك العلوي مما يؤثر على شكل الأسنان ويعطى مظهر بانها اقل من الطبيعي أو ممكن تكون الطريقة التي نمت بها عظام الفك العلوي قد تتسبب في ظهور تلك الابتسامة اللثوية في هذه الحالة يتم الذهاب إلى طبيب الأسنان الخاص بك حيث يقوم بعلاج هذه المشكلة للحصول على ابتسامة هوليود الجميلة التي تعيد ثقتك بنفسك وبابتسامتك، وفي نضارة سوف نتعرف عليها بالتفصيل.

ابتسامة هوليود اسنان الارنب

ابتسامة هوليود الكل يحلم بها هي كانت في البداية ابتسامة مؤقتة للممثلين بشكل مؤقت للتصوير ثم بعد ذلك تم تطويرها لتصبح حال دائما وهى تهدف للحصول على أسنان ناصعة البياض متراصة مع العمل على تطويل السنتين الأماميين العلويين، وهى تقوم بوضع تيجان تحيط بالسن بشكل كامل وتعتمد هذه العملية على تقنيات مثل  تبيض الأسنان، أو تقويم الأسنان، أو رفع الشفة للحصول على الشكل الجمالي للأسنان الذي تتمناه ويقال أن ابتسامة هوليود تكون اكثر جمالا مع الوجه الدائري  واتسامه هوليود تحل الكثير من مشكلات الأسنان مثل اصفرار الأسنان أو ظهور فروق بين الأسنان أو تشقق فهي تعالج كل ذلك للحصول على ابتسامة جذابة وجميلة.

تعرف أيضًا على: أشهر 4 تقنيات لتجميل الأسنان

ابتسامة هوليود اسنان الارنب

ما هي الابتسامة الأرنبية؟

يلجأ الجميع لتحسين الشكل الخارجي للأسنان، وذلك عن طريق الحصول على الأسنان الأرنية عن طريق تطويل الأسنان الأمامية والقيام بتقصير الأجزاء الجانبية للأسنان، وبذلك نحصل على الابتسامة الأرنبة، وهي سميت بهذا الاسم تيمننا بمدينة هوليود الشهيرة الخاصة بالفنانين.

  • الأسنان التي تغير لونها
  • الأسنان التي تكسرت
  • -الأسنان الغير متساوية
  • الأسنان التي تحتوي على فراغات

هل اسنان الارنب من علامات الجمال؟

يرى لم يتم اللجوء إلى ابتسامة هوليود اسنان الارنب

بعض الناس أن الأسنان الأرنبة لا تليق بأصحاب الوجوه العريضة حيث تظهر بشكل غير جيد في النهاية ولكن إذا نظرنا إلى الوجوه الدائرية تعطى مظهر جمالي للأسنان وابتسامة جذابة وساحرة وتشب الممثلات العربيات والأجانب ف هي مناسبة للنساء التي يسعوا دائما للحصول على صراعات الجمال.

ما هي الابتسامة الأرنية؟

سميت بهذا الاسم لأنها تشبه كثيرا اسنان الارنب حيث يظهر الجزء الأمامي طويل عن الجانبين وأيضا تكون ناصعه البياض مما يعطى شكل يشبه اسنان الارنب ويسعى الكثير من الأشخاص للحصول على هذا المظهر.

كيف اسوى اسنان الارنب؟

إذا كنت تواجه مشكلة في اللثة أو تسوس الأسنان، أو وجود تشققات، أو فواصل في الأسنان ف انت تحتاج إلى جراحه لمعالجة ذلك قبل أن تقوم بعمل أسنان الأرنب أما أسنان الأرنب لا تحتاج إلى جراحه فقط عليك انت تختار بعناية الطبيب المختص وان يكون محترف وذات ثقة للحصول على الشكل الذي تتمناه.

تعرف أيضًا على: تجربتي في زراعة الاسنان

ما هي ابتسامة هوليوود؟

سميت بهذا الاسم نتيجة للمعايير مشاهير وممثلي بوليد حيث تقوم بتغير شكل وحجم، ولون الأسنان ايضا وهي معايير تتوافق مع شكل الفم، وحجم الفك للحصول على شكل ابتسامة جذابة ورائعة في النهاية.

أسباب الحصول على ابتسامة هوليود الارنب

  • الحصول على أسنان ناصعة البياض
  • التخلص من التشققات في الأسنان والفراغات
  • علاج الأسنان المنخورة.
  • تصحيح شكل الأسنان القصيرة

اسنان الارنب من علامات الجمال

هذا السؤال يختلف من شخص لأخر حيث يعتقد بعض الناس أن الابتسامة الأرنبة لا تظهر بشكل جميل على اصحاب الوجوه العريضة ولا تتناسب مع شكل الوجه الخارجي حيث تعطى طول للوجه أكثر من اللازم ولكن وجهه نظري ان الأسنان الأرنبة من علامات الجمال حيث تقتدى بها جميع مشاهير العرب والأجانب وتعطى شكل جيد للأسنان والابتسامة

ابتسامة هوليود 3D

هي عبارة عن طبقة خزافيه رقيقة توضع على الأسنان وذلك للتخلص من إي عيوب على الأسنان وهي مخصصة ببرنامج محاكاة يقوم بأدراج شكل الأسنان بشكل صوره قبل وبعد للحصول على أفضل شكل للأسنان وهي مصممة سهلة التركيب والخلع وسهلة التحريك أثناء الأكل وغسل الأسنان وهي صلبة على الرغم من رقة حجمها الى انها مصممة صلبة وقوية وغير قابلة للكسر ولكنها تحتاج إلى برد الأسنان قبل تركيبها ولا تسبب إي مشاكل ف اللثة.

ابتسامة السنجاب

أن السنجاب هو حيوان يعيش دائما على الأشجار ويشتهر بقدرة علي جمع المكسرات والجوز وتحوي على اسنان طويله أمامية يعتقد البعض أنها تضيف شيء أكثر أنوثة للحصول عليها.

اسنان رؤى الصبان

هي إعلاميه من الإمارات وهي مثال لكل السيدات في الوطن العربي حيث تظهر بشكل متألق وجذاب وابتسامة رائعة وهي ذات ثقافة عالية ومؤخرا قامت بعمل اسنان هوليود الأرنية مع الدكتور محمد انشاصى أحد أشهر المتخصصين في الطب التجميلي في المنطقة والعالم مما اظهر أكثر جاذبية ابتسامتها الرائعة وأضاف لها مظهر جذاب.

اسنان الارنب طويلة

هو بروز الأسنان العلوية للفك من الأمام عن طريق الدفع للخارج مما يعطيها شكل أكبر من المعتاد بينما تكوم اسنان الفك السفلى في مكانها ولكن التشوه يحدث في الجزء العلوي من الأمام ويمكن تصحيحها باستخدام تقويم الأسنان.

موضة أسنان السنجاب

ظهر مؤخرا أنا من العلامات الأكثر أنوثة هي الحصول على أسنان طويله من الأمام تشبه أسنان السنجاب وبعض المشاهير الأجانب تجرئوا على هذه الخطوة والقيام بأسنان السنجاب لتصبح موضة في الأواني الأخيرة.

نُرشح لكم: اسعار زراعة الاسنان في الوطن العربي

ابتسامة هوليود اسنان الارنب

ابتسامة لثوية

تسبب الكثير من المشاكل النفسية لأصحاب هؤلاء الابتسامة حيث تظهر اللثة 1 إلى 2 ميللي في الأحوال العادية ولكن مع الابتسامة تزيد بنسبة 7 ميللى وهو يشبب أثناء غسل الأسنان إلى التهاب اللثة، ونزيفها ويتم معالجتها جراحيا، او عن طريق تقويم الأسنان.

تبيض الأسنان

يتم تبيض الأسنان للتخلص من الاصفرار الموجود بها بطرق منزلية، أو عند الدكتور.

منزلية مثل الأعشاب، الخلطات (فرشاة أسنان كهربية، المسواك الإلكتروني، مضمضنه الفم جيدا بعد اكل السكاكر)

عند الدكتور (تقوم بتنظيف جير الأسنان كل 6 شهور، أو على حسب استشارة الطبيب)

إيجابيات تركيب ابتسامة هوليود اسنان الارنب

  1. الحصول على أسنان ناصعة البياض
  2. التخلص من تشققات الأسنان والتسوس
  3. الحصول على ابتسامة رائعة وجذابة

سلبيات تركيب ابتسامة هوليود اسنان الارنب

  1. تعد القشور مكلفة ماديا
  2. تصبح الأسنان كثر حساسية بسبب نزع طبقة المينا
  3. يعد لون القشور غير قابل للتغير لذلك يجب اختياره بدقة

إجراءات يجب اتباعها عند تركيب ابتسامة هوليود اسنان الارنب

  • لا تستلزم القشور إي عناية خارجية ولكن يجب تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط يوميا
  • تبقي القشور ما بين 5 إلى 10 سنوات قبل استبدالها
  • البعد عن القهوة والشاي بقدر الإمكان

وهنا نكون وصلنا إلى النهاية في التعرف على ابتسامة هوليود اسنان الارنب نتمنى أن نكون افدنا حضراتكم.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button